على أغنية موطني لـ إليسا.. الآلاف يتظاهرون في عاصمة لبنان.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن على أغنية موطني لـ إليسا.. الآلاف يتظاهرون في عاصمة لبنان.. فيديو عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لآلاف المتظاهرين اللبنانيين يرقصون على اغنية "موطني" للفنانة اللبنانية اليسا.ولقي الفيديو ردود فعل واسعة من عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت التعليقات بين "‏‎‎الله كلمات الاغنيه حلوه وانت زودتيها حلاوه بصوتك الساحر" و "‏‎ما في احلى من هيك وبصوت الأسطورة الحديثة اليسا" و "‏شو بحاجة لاليسا ترجع تغنيلنا ‎#موطني بهالوقت.." و "‏‎‎الله معاكم ويحفظكم يارب".واستمرت الاحتجاجات لليوم السادس على التوالي وسط مطالب بإقالة الحكومة ورئيس وزرائها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر على أغنية موطني لـ إليسا.. الآلاف يتظاهرون في عاصمة لبنان.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/10/22 الساعة 07:01 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..