الرئيس بري من بعبدا: اذا تأخرت الحلول عن الأسبوع المقبل بشأن الموازنة فسندعو الى انعقاد لجنة الطوارئ وجلسة 17 الحالي قائمة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الرئيس بري من بعبدا: اذا تأخرت الحلول عن الأسبوع المقبل بشأن الموازنة فسندعو الى انعقاد لجنة الطوارئ وجلسة 17 الحالي قائمة عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

قال ‏رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إاثر انتهاء الاجتماع مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا: “الجلسة مع الرئيس عون كانت أكثر من جيدة وممتازة وتناولت كل المواضيع التي ندور في فلكها الآن، لا سيما الوضع المالي والنقدي والموازنة”.

اضاف: “كان هناك اتفاق انه اذا تأخرت الحلول عن الأسبوع المقبل في موضوع الموازنة فسندعو الى انعقاد لجنة الطوارئ التي تقررت في اجتماع بعبدا في 2 ايلول الماضي”.

ولفت الى ان “جلسة 17 تشرين الاول لمناقشة رسالة الرئيس عون حول تفسير المادة 95 من الدستور، قائمة”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس بري من بعبدا: اذا تأخرت الحلول عن الأسبوع المقبل بشأن الموازنة فسندعو الى انعقاد لجنة الطوارئ وجلسة 17 الحالي قائمة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 10:23 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..