المطران عبد الساتر استقبل المديرة العامة للتعاونيات والمديرة العامة لمؤسسة المقاييس والمدير العام للإسكان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المطران عبد الساتر استقبل المديرة العامة للتعاونيات والمديرة العامة لمؤسسة المقاييس والمدير العام للإسكان عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

استقبل رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر كلًّا من المديرة العامة للتعاونيات السيدة غلوريا أبي زيد، والمديرة العامة لمؤسسة المقاييس والمواصفات اللبنانية السيدة لانا درغام، والمدير العام للمؤسسة العامة للإسكان السيد روني لحود. وعرض المدراء العامّون خلال اللقاء للتحديات التي تواجه قيامهم بمهامهم، وأعربوا عن ضرورة دخول الشباب المسيحي الى ملاك المؤسسات العامّة كشركاء أساسيين في الوطن.

 

ولفت لحود الى أنّ الدورة الاقتصادية تأثرت بشكل سلبي نتيجة عدم منح قروض الإسكان، فتمنّى المطران عبد الساتر على الدولة أن تلحظ في موازنة 2020 منحَ قروض ميسّرة لذوي الدخل المحدود، تسمح للمو

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المطران عبد الساتر استقبل المديرة العامة للتعاونيات والمديرة العامة لمؤسسة المقاييس والمدير العام للإسكان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 01:49 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..