الموت يغيب عميد الجالية اللبنانية والعربية في ملبورن سعيد صيداوي ابو عمار

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الموت يغيب عميد الجالية اللبنانية والعربية في ملبورن سعيد صيداوي ابو عمار عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

(( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)) صدق الله العلي العظيم غيب الموت ركن من اركان الجالية اللبنانية والعربية في مدينة ملبورن عن عمر يناهز الـ94 عاما رجل الاعمال المعروف والمناضل الشيوعي الاصيل سعيد صيداوي (ابو عمار) (1924-2019). العنكبوت الالكتروني الذي تربطه بالمرحوم صلة قرابة (ابن خال

The post الموت يغيب عميد الجالية اللبنانية والعربية في ملبورن سعيد صيداوي ابو عمار appeared first on وكالة صدى الاعلام للانباء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الموت يغيب عميد الجالية اللبنانية والعربية في ملبورن سعيد صيداوي ابو عمار الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 12:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى الاعلام للانباء - اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..