داغر جالت في فرنسا وايطاليا سعيا لمساعدة المرضى في لبنان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن داغر جالت في فرنسا وايطاليا سعيا لمساعدة المرضى في لبنان عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

تقوم الإعلامية اللبنانية ورئيسة جمعية "سطوح بيروت" بجولة أوروبية لدعم الجهود التي تقوم بها الجمعية لمعالجة أطفال لبنان والمعوزين خاصة من الذين يعانون الامراض السرطانية.

 

وأجرت داغر في باريس عددا من اللقاءات ونظمت كلودين لحود غونتيه لقاء في منزلها في العاصمة الفرنسية باريس جمع سيدات من الجالية اللبنانية في فرنسا، تحدثت فيه عن الجمعية وأهدافها وما انجزته خلال 7 سنوات اي منذ تأسيسها حتى اليوم.

 

كما عرضت مع الذين التقتهم حالات صعبة سيتم مساعدتها عبر تيليتون 2019 والذي سيقام كالعادة في 23 من كانون الاول أي قبل عيد الميلاد بأيام قليلة. وأشارت داغر الى انها ستعمد "الى تعميم

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر داغر جالت في فرنسا وايطاليا سعيا لمساعدة المرضى في لبنان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 10:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..