القطاع التجاري يتوقف عن العمل ساعة واحدة اليوم احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية المتردية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن القطاع التجاري يتوقف عن العمل ساعة واحدة اليوم احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية المتردية عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

يتوقف القطاع التجاري في لبنان عن العمل ساعة واحدة اليوم من الحادية عشرة قبل الظهر إلى الثانية عشرة ظهراً احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية المتردية.

وكرّرت جمعية تجار بيروت في بيان، الدعوة إلى “التوقّف عن العمل الذي دعا إليه المجتمع التجاري وتبنّته الهيئات الإقتصادية، على أن تُقام وقفة مركزيّة رمزيّة أمام مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت – الصنائع، في الحادية عشرة إلا ربعاً قبل ظهر غد الخميس”. وأعلنت أن “ستتم مخاطبة الرأي العام مباشرةَ على الهواء في الحادية عشرة إلا ربعاً”.

كما توالت البيانات المؤيّدة والداعية إلى المشاركة فيه. فأصدر اتحاد تجار جبل لبنان بيانا دعا “المؤسسات التجارية كافة الى التوقف عن العمل اليوم التزاماً بالتحرك الاحتجاجي الذي أعلنه القطاع التجاري وتبنته الهيئات الاقتصادية اللبنانية، تحت عنوان #معاً_لمنع_انهيار_القطاع_الخاص.

The post القطاع التجاري يتوقف عن العمل ساعة واحدة اليوم احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية المتردية appeared first on NBNtv.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القطاع التجاري يتوقف عن العمل ساعة واحدة اليوم احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية المتردية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 09:54 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على NBN - محلي وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..