ابراهيم الموسوي: سؤال برسم ما يسمى بالعدالة الدولية والأمم المتحدة وجمعيات حقوق الانسان في الغرب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ابراهيم الموسوي: سؤال برسم ما يسمى بالعدالة الدولية والأمم المتحدة وجمعيات حقوق الانسان في الغرب عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

غرد النائب ابراهيم الموسوي عبر حسابه على “تويتر” بالقول: “اعترافات ترامب العلنية على الملأ فضائح موثقة حول جرائم أميركا والغرب، في بلادنا، من العراق الى سوريا واليمن وفلسطين، الذرائع الكاذبة والخداع لا يطمسا جرائم الحرب، من يحاكم هؤلاء على جرائمهم؟ سؤال برسم ما يسمى بالعدالة الدولية والأمم المتحدة وكل جمعيات حقوق الانسان في الغرب”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ابراهيم الموسوي: سؤال برسم ما يسمى بالعدالة الدولية والأمم المتحدة وجمعيات حقوق الانسان في الغرب الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 08:58 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..