210 نازحين سوريين غادروا الى بلادهم عبر معبري الزمراني والقاع

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن 210 نازحين سوريين غادروا الى بلادهم عبر معبري الزمراني والقاع عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

باشر الأمن العام الإشراف والمتابعة على مغادرة عدد من النازحين السوريين من الراغبين بالعودة طوعا إلى الأراضي السورية، من نقطة التجمع في وادي حميد باتجاه القلمون الغربي الى قرى قارا، الجراجير، يبرود، فليطا، والمعرة.

وبلغ عدد المغادرين من الذين تجمعوا منذ الساعة السادسة في وادي حميد للمغادرة من معبر الزمراني على السلسلة الشرقية عند الحدود اللبنانية السورية بآلياتهم 200 نازح، فيما بلغ عدد المغادرين من معبر القاع عشرة نازحين. وأشرف على عملية المغادرة رئيس شعبة الاستقصاء الرائد علي مظلوم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 210 نازحين سوريين غادروا الى بلادهم عبر معبري الزمراني والقاع الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 08:58 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..