بعد الحديث عن لباس إسرائيلي في مدرسة لبنانية معروفة .. إليكم ما تبيّن!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد الحديث عن لباس إسرائيلي في مدرسة لبنانية معروفة .. إليكم ما تبيّن! عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

كتبت فاتن الحاج في صحيفة "الأخبار" تحت عنوان " ملابس IC ليست مصنّعة في "إسرائيل"!: " بالصدفة، اصطدم عدد من أهالي طلاب الأنترناشيونال كولدج ( IC) بأن الملابس الرياضية التي ابتاعوها من المدرسة، في بداية العام الدراسي الحالي، تحمل بطاقة (tag) عليها عبارة عبرية تفيد بأنّ الثياب مصنّعة في مؤسسة تدعى "Delta Galil".

وبحسب محامية المدرسة تاتيانا عيتاني، تلقّت الإدارة، في 3 تشرين الأول الجاري، شكاوى من الأهالي تفيد بأن هناك مجموعة من القمصان (T-Shirt) المتشابهة، وقد "قدمت المدرسة طلباً رسمياً في اليوم التالي إلى وزارة الاقتصاد تطلب فيه تزويدها بالتعليمات المناسبة، وخصوصاً أنّها تلتزم تطبيق القوان

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد الحديث عن لباس إسرائيلي في مدرسة لبنانية معروفة .. إليكم ما تبيّن! الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 08:37 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..