أسرار الصحف اللبنانية ـ الخميس 10-10-2019

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أسرار الصحف اللبنانية ـ الخميس 10-10-2019 عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

الجمهورية

أبدى نواب حزب فاعل «نقزة» من كلام مرجع بارز حين أعرب عن المشاركة في إستحقاق إقليمي قريب، وإمكانية فتح قنوات تواصل مع دولة عربية على علاقة فتور معها؟

قرأ البعض تعميم طرف سياسي على نوابه بضرورة الحضور إلى إحدى جلسات اللجان النيابية لإفتعال مشادة كلاميّة مع أحد النواب الحاضرين تمهيدًا لتطيير اللجنة

تحدث مرجع بارز عن إستدارة بعض القوى المحلية من محور دولي ذات تأثير كبير في المنطقة إلى محور آخر بدأ يبرز في الآونة الأخيرة على ساحة الشرق الأوسط.

النهار

عودة مؤجلة…

لوحظ أنّه في أبو ظبي وقبلها باريس وفي كل المحطات الأوروبية لم يجر التطرق إلى عودة النازحين بحيث يكشف أحد السياسيين المخضرمين أنّ هذه المسألة تفوق قدرة لبنان وهي قرار دولي لم يحن وقته بعد.

مواجهة كلامية…

يروي متابعون عن مواجهة كلامية بين احدى كريمات مسؤول كبير وسفير للبنان في الخارج حاول ان يزايد عليها امام جمع من الناس مدافعا عن العهد وعن الوزير جبران باسيل تحديداً.

انقسام عوني…

يشارك النائب شامل روكز معارضين عونيين احتفالهم بذكرى 13 تشرين في قدا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أسرار الصحف اللبنانية ـ الخميس 10-10-2019 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 07:33 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على NBN - محلي وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..