نبيه بري يؤكد أهمية اقتراح قانون الانتخاب الجديد في لبنان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نبيه بري يؤكد أهمية اقتراح قانون الانتخاب الجديد في لبنان عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الأربعاء النيابي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة أهمية اقتراح قانون الانتخاب الجديد المقدم من كتلة التنمية والتحرير، معتبراً أن "هذا الاقتراح قابل للنقاش وللتعديل بكل مواده ومحتوياته"، ولافتا الى أن "الجهة الوحيدة التي ترده هي الهيئة العامة".

وقال: "ان قانون الانتخاب الحالي هو عبارة عن "ميني أرثوذكسي"، ونعيش الآن تردداته السلبية".

وتطرق الى "مرحلة تأسيس لبنان، وحينها كان الشعور بأن إلغاء الطائفية سيتم خلال أيام"، مشدداً على أن "الطائفية هي سم النظام وحاميته في آن واحد، ولكن الى متى؟".

وأضاف بري: "يس

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نبيه بري يؤكد أهمية اقتراح قانون الانتخاب الجديد في لبنان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 03:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - الرئيسية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..