التفتيش المركزي أحال كاتب عدلٍ الى النيابة العامة المختصة والى وزارة العدل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن التفتيش المركزي أحال كاتب عدلٍ الى النيابة العامة المختصة والى وزارة العدل عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

وطنية - أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام ان رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية أحال كاتب عدلٍ الى النيابة العامة المختصة والى وزارة العدل.

ويأتي قرار عطية بناءً على التحقيقات التي أجرتها المفتشية العامة المالية بشأن الشكوى التي وردت الى التفتيش المركزي حول وجود تزوير في وكالة صادرة عن كاتبِ عدلٍ، تمّ بموجبها نقل ملكية عقارات بصورة غير قانونية ؛وأحال عطية كامل ملف التحقيق الى كل من  وزير العدل والمدعي العام لدى ديوان المحاسبة للملاحقة واتخاذ التدابير القانونية المناسبة بحق الفاعل ومن اشترك وتدخل .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التفتيش المركزي أحال كاتب عدلٍ الى النيابة العامة المختصة والى وزارة العدل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 10:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..