رئاسة الجامعة اللبنانية: إن هدف مجلس الجامعة وهمّه الأساسي كان ولا يزال هو أن يتمكن الطلاب من إجراء انتخاباتهم بعد انقطاع دام أحد عشر عامًا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رئاسة الجامعة اللبنانية: إن هدف مجلس الجامعة وهمّه الأساسي كان ولا يزال هو أن يتمكن الطلاب من إجراء انتخاباتهم بعد انقطاع دام أحد عشر عامًا عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

بيان صادر عن الدائرة الإعلامية في رئاسة الجامعة اللبنانية

توضيحًا لما يتمّ تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن النظام الداخلي للاتحاد الوطني لطلاب الجامعة اللبنانية، تفيد الدائرة الإعلامية في رئاسة الجامعة اللبنانية بما يلي:

إن مجلس الجامعة مُجتمعًا هو من صوّت على كافة بنود النظام المذكور الذي صدر عن رئاسة الجامعة.

إن هدف مجلس الجامعة وهمّه الأساسي كان ولا يزال هو أن يتمكن الطلاب من إجراء انتخاباتهم بعد انقطاع دام أحد عشر عامًا، ليمارسوا بعد ذلك حقّهم الديمقراطي بتعديل النظام أو وضع النظام الذي يرونه مناسبًا.

The post رئاسة الجامعة اللبنانية: إن هدف مجلس الجامعة وهمّه الأساسي كان ولا يزال هو أن يتمكن الطلاب من إجراء انتخاباتهم بعد انقطاع دام أحد عشر عامًا appeared first on NBNtv.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئاسة الجامعة اللبنانية: إن هدف مجلس الجامعة وهمّه الأساسي كان ولا يزال هو أن يتمكن الطلاب من إجراء انتخاباتهم بعد انقطاع دام أحد عشر عامًا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 03:34 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على NBN - محلي وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..