نتائج البكالوريا الفنية في لبنان 2019

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نتائج البكالوريا الفنية في لبنان 2019 عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

نتائج BT3 في لبنان 2019، أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2019، نتائج المهني لجميع الطلاب الذين قدموا الامتحان للحصول على شهادة التعليم الفنية.

نتائج الامتحانات المهنية الرسمية ـ دورة 2019 الأولى :  وبعد انتظار أعلنت في لبنان نتائج الامتحانات الرسمية المهنية 2019، التي ينتظرها الكثير من الطلاب في مختلف المناطق اللبنانية، في حين نفت مصادر عن تخفيض معدل النجاح، في حين أن القرار تتخذه المدير العام والوزير. نتائج البكالوريا الفنية المهنية 2019

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتائج البكالوريا الفنية للامتحانات الرسمية المهنية في لبنان سيتم نشرها عبر الموقع الإلكتروني للتعليم المهني والتقني برقم الطالب، أو عن طريق مسجات عبر الهواتف النقالة.

وطمأنت الوزارة الطلاب بأن النتائج مبشرة هذا العام، وأفضل من الأعوام السابقة، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات،و استخراج نتائج البكالوريا الفنية BT3 في لبنان عبر الرابط أدناه:

https://vte-lb.co/officialresults/

نتائج الامتحان الرسمي المهني في لبنان

أصدرت صباح اليوم وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان نتائج البكالوريا الفنية حيث يستطيع الطلاب الدخول على الرابط السابق برقم الطالب الخاص به ومن ثم الاستعلام عن النتيجة بعد الضغط على مربع عرض النتيجة، مع تمنيات أسرة الموقع للجميع بالنجاح.

نتائج الامتحانات المهنية الرسمية ـ دورة 2019 الأولى

أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني نتائج الامتحانات المهنية الرسمية ـ دورة 2019 الأولى.

النتائج من هنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتائج البكالوريا الفنية في لبنان 2019 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/09/12 الساعة 06:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فلسطين اليوم - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..