شخصيات لبنانية: إعلان نتنياهو يعكس روح الشر لدى متزعمي الاحتلال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شخصيات لبنانية: إعلان نتنياهو يعكس روح الشر لدى متزعمي الاحتلال عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

ندد المجلس التنفيذي للجنة الدولية لحقوق الإنسان للشرق الأوسط بإعلان رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عزمه ضم أراض فلسطينية من الضفة الغربية.

وقال المجلس في بيان له اليوم: إنه لا يعترف بأي خطوات يقوم بها كيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة عام 1967 وجميع الإجراءات التي يمكن أن يقوم بها باطلة وغير قانونية، معتبراً أن هذا الإعلان (تعبير عن روح الشر الموجودة داخل من يتزعمون الكيان الإسرائيلي ويمثل انتهاكاً للقانون الدولي والعدالة الدولية).

من جهته استنكر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ عبد الأمير قبلان إعلان (نتنياهو)، موضحاً أن هذا العدوان الجديد يكشف مدى تمادي الغطرسة الإسرائيلية في توسيع دائرة الاستيطان على حساب تشريد أصحاب الأرض بما يضرب بعرض الحائط كل القرارات والمواثيق الدولية.

وقال قبلان في بيان له اليوم: “إن هذا الإعلان يؤكد من جديد همجية القادة الصهاينة وتبنيهم سياسة إرهابية تقوم على القتل والتشريد والاستيطان تمهيداً لتصفية القضية الفلسطينية بدعم أميركي وتخاذل عربي لوضع صفقة القرن موضع التنفيذ” مطالباً بالتحرك الفاعل والجاد وتصعيد الانتفاضة والمقاومة ضد الاحتلال بما يلجمه عن المضي في عدوانه والتصدي لإجرامه وقطع كل أشكال التطبيع معه.

من جانبه أكد رئيس الهيئة الاستشارية والمتحدث الرسمي باسم مجلس علماء فلسطين في لبنان الشيخ محمد الموعد أن المقاومة هي الرد على إعلان (نتنياهو) والذي جاء بعد فشله الذريع أمام صلابة المقاومة في لبنان وفلسطين ومحورها في المنطقة.

ولفت الموعد إلى أن نتنياهو ما كان ليتجرأ على هذه الجريمة لولا الضوء الأخضر الأميركي ومباركة بعض الأنظمة العربية المطبعة على حساب العروبة وحقوق الشعب الفلسطيني ومقدساته، مشيراً إلى أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة لذلك لجم وأصبح هشاً أمام مجابهة وعزيمة وقوة وإرادة وضربات المقاومة.

2The post شخصيات لبنانية: إعلان نتنياهو يعكس روح الشر لدى متزعمي الاحتلال appeared first on صحيفة تشرين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شخصيات لبنانية: إعلان نتنياهو يعكس روح الشر لدى متزعمي الاحتلال الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/09/12 الساعة 05:03 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تشرين - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..