الفنانة أحلام تنعي وفاة المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفنانة أحلام تنعي وفاة المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

نعت الفنانة احلام، المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر، المُلقب بصانع النجوم.

وغردت احلام عبر تويتر "‏‎#وداعًا_سيمون_اسمر وداعًا ل شخص كثيرًا ما دعمني وشجعني وآمن بصوتي وحضوري وراهن على استمراريتي ونجاحي من القلب ستظل في قلوبنا ولو رحلت استاذنا الكبير ورمز من رموز الوطن العربي ‎#سيمون_اسمر ????".

وتوفي المخرج اللبناني الكبير سيمون أسمر بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 76 عاما، تاركا العديد من الأعمال الفنية وكان يعانى الراحل من أزمة صحية تعرض لها تتعلق بالمسالك البولية وسرطان البروستات ومضاعفات أصابت أيضًا الكلى.

قد يهمك أيضًا

أحلام تنثر نسائم الفرح على مسرح سوق عكاظ في ختام حفلات موسم الطائف

رحيل سيمون أسمر صاحب "نهر الفنون" عن عمر ناهز 76 عامًا بعد صراع مع المرض

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنانة أحلام تنعي وفاة المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/09/12 الساعة 03:57 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..