ريهام حجاج بدأت التحضير لمسلسلها الرمضاني 2021

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ريهام حجاج بدأت التحضير لمسلسلها الرمضاني 2021 عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

بدأت الممثلة المصرية ​ريهام حجاج​ في قراءة المعالجة الدرامية وأولى حلقات مسلسلها الرمضانى الجديد، المقرر أن تخوض من خلاله سباق رمضان 2021 مع المنتج والمخرج الكبير طارق العريان، حيث يتولى العريان إنتاجه والإشراف الفني.

ورغم تواجد حجاج في الساحل منذ عدة أسابيع لقضاء فترة استجمام هناك، إلا أنها بدأت بالفعل في التحضير مبكرا لمسلسلها الرمضانى الجديد، خاصة بعد النجاح الذى حققته من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، مع النجمين محمود حميدة وخالد النبوى، والذى عرض رمضان الماضى، حيث ترغب "حجاج" في الحفاظ على هذا النجاح والإستمرار فيه، في ظل ما تشهده الساحة الدرامية في موسم رمضان من كل عام من منافسة شرسة لكبار النجوم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ريهام حجاج بدأت التحضير لمسلسلها الرمضاني 2021 الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/07/31 الساعة 08:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..