داليدا خليل تتمنى العمل مع ماغي بو غصن مجدداً..وأي مسلسل قصدت؟-بالفيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن داليدا خليل تتمنى العمل مع ماغي بو غصن مجدداً..وأي مسلسل قصدت؟-بالفيديو عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

عبّرت الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ عن أمنيتها في الاجتماع مجدداً بزميلتها الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ في عمل جديد.

وعلقت داليدا متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على مشهد من مسلسل "​آخر خبر​" الكوميدي الاجتماعي الذي نشره أحد المتابعين وقفت فيه أمام ماغي بو غصن وقالت داليدا :"يا الله شو حلوة هالإيام على أمل نرجع نجتمع بمسلسلات كوميدية أحلى"، لترد عليها ماغي :"ان شاءالله الايام الحلوة ترجع".

مسلسل آخر خبر شارك فيه عدد كبير من الممثلين اللبنانيين والسوريين ومنهم :"مارسيل مارينا، وداد جبور، وسام صباغ، محمد خير الجراح مصطفى الخاني، شكران مرتجى، تأليف: محمد السعودي وإخراج: هشام شربتجي.

وعرض المسلسل على شاشة LBCI عام 2011 في شهر رمضان، وكانت المرة الثانية التي تخوض فيها ماغي بو غصن مجال الكوميديا بعد أن شاركت في مسلسل "متر ندى" الى جانب مازن معضم ونادين الراسي.

وتروي أحداث المسلسل حول "إبراهيم عواد" إبن العائلة الأرستقراطية وصاحب الأملاك ودور النشر الذي ترك له ابوه مجلة إسمها "آخر خبر" متخصّصة بالشؤون الاجتماعية والفنيّة، ويصادف ابراهيم فتاة تقوم بمساعدته على تغيير دولاب سيارته المثقوب، وتدعى سوسن ملاح من عائلة متوسّطة، ليفاجئ بأنها نفس الفتاة التي ستبدأ العمل في مجلّته تحت التمرين. سوسن تثبت بعدها أنها ذات كفاءة عالية وتقوم هي وغيرها من فريق العمل باجراء تحقيقات تورّطهم بالعديد من المشاكل في قالب كوميدي طريف وهادف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر داليدا خليل تتمنى العمل مع ماغي بو غصن مجدداً..وأي مسلسل قصدت؟-بالفيديو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/07/31 الساعة 02:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..