2022-08-13T11:15:52+03:00

الجيش: دهم منزل مطلوب في حي الشراونة – بعلبك وضبط أسلحة ومخدرات

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. الجيش: دهم منزل مطلوب في حي الشراونة – بعلبك وضبط أسلحة ومخدرات والان إلى التفاصيل :

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “بتاريخ 13-08-2022، دهمت قوة من الجيش منزل المطلوب (ح.ج.) في حي الشراونة- بعلبك، وضبطت اسلحة حربية وذخيرة وكمية من المخدرات وحبوب الكبتاغون، إضافة الى سيارتين.

وقد تعرضت القوة أثناء الدهم إلى إطلاق نار من اسلحة حربية وقاذف “آر بي جي”، فردت على مصادر النيران من دون وقوع إصابات. سلمت المضبوطات وتتم متابعة الموضوع لتوقيف مطلقي النار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الجيش دهم منزل مطلوب في حي الشراونة بعلبك لبنان

كانت هذه تفاصيل الجيش: دهم منزل مطلوب في حي الشراونة – بعلبك وضبط أسلحة ومخدرات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24