2022-08-13T11:00:15+03:00

وزير الإعلام: فرنجية ليس مرشحاً استفزازياً لرئاسة الجمهوريّة

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. وزير الإعلام: فرنجية ليس مرشحاً استفزازياً لرئاسة الجمهوريّة والان إلى التفاصيل :

قال وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري إن "لبنان طلب من القطريين أن يكون لتلفزيون لبنان الحقّ الحصري في نقل مباراة كأس العام 2022"، مشيراً إلى أن "الزيارة التي قام بها إلى قطر مع وزير السياحة وليد نصار كانت مناسبة للتشاور في سُبل التعاون الإعلامي بين البلدين".

Advertisement

وفي حديثٍ عبر إذاعة "صوت لبنان 100.5"، أشار مكاري إلى أن "الأمل كبير في انتخاب رئيسٍ جديد للجمهورية خلال المهل الدستوريّة"، مؤكداً أن "الوزير السابق سليمان فرنجية ليس مُرشحاً استفزازياً". 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وزير الإعلام فرنجية ليس مرشحا استفزازيا لبنان

كانت هذه تفاصيل وزير الإعلام: فرنجية ليس مرشحاً استفزازياً لرئاسة الجمهوريّة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24