2022-08-13T09:16:23+03:00

هاني شاكر كيف رد على خبر منع كاظم الساهر في مصر

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. هاني شاكر كيف رد على خبر منع كاظم الساهر في مصر والان إلى التفاصيل :

أحيا النجم العراقي كاظم_الساهر حفلًا ناجحًا وكبيرًا في دار الابرا المصرية بعد غياب دام لأكثر من ١٥ عامًا لأسباب لا تزال مجهولة حتى الان.

وبعدما اعتلى الكاظم خشبة المسرح، علت الأصوات الشاذة التي اتهمت نقيب الموسيقيين السابق هاني_شاكر بمنع كاظم طيلة تلك السنوات من المحيء والغناء في مصر.

اقرأ: هل تدخل هاني شاكر لمنع كاظم الساهر من الغناء في القاهرة؟

وبعد صمت طويل خرج هاني شاكر عن صمته ونفى كل تلك التصريحات والأقاويل ضده، واكد ان علاقته بكاظم على افضل ما يرام ويعتبره صديقه ولا خلاف بينهما او منافسة حتى.

وقال هاني في تصريح صحافي: (اشاعات سخيفه دي، وهذا الكلام غير حقيقي اطلاقا انا وكاظم اصدقاء واخوات طول عمرنا وشرف لينا انه يغني في مصر)

اقرأ: هاني شاكر ندمان على نقابة الموسيقيين؟

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي أن ما يتم تداوله حاليا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني_شاكر، إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.

وأكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء علي مستوي الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها علي مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

اقرأ: قبول استقالة هاني شاكر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هاني شاكر كيف رد على خبر منع كاظم الساهر في مصر لبنان

كانت هذه تفاصيل هاني شاكر كيف رد على خبر منع كاظم الساهر في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24