2022-08-13T09:12:27+03:00

إلهام شاهين بصورة مع جورج وسوف في مهرجان الفحيص.. وهذا ما قالته له

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. إلهام شاهين بصورة مع جورج وسوف في مهرجان الفحيص.. وهذا ما قالته له والان إلى التفاصيل :

إلهام شاهين​ صورة تجمعها بالفنان ​جورج وسوف​، التقطت في حفلته في مهرجان الفحيص بالأردن التي أحياها بعد العملية الجراحية التي أجراها.

وكتبت شاهين تعليقاً على الصورة:"الفنان الكبير جورج وسوف أبدع فى حفلته بمهرجان الفحيص بالأردن .. حمدلله على سلامة سلطان الطرب".وكان قد أكد جورج وسوف من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، أنه أجرى عملية استئصال اللحمية عن الأوتار الصوتية، واضعاً حد لكل الأخبار غير الدقيقة التي انتشرت والتي ستنتشر وقال: "حتى لا يتم تناقل اخبار غير صحيحة، دخلت الاسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. انا بخير والعملية نجحت الحمدالله. إلى اللقاء في الأردن في 8 آب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




إلهام شاهين بصورة مع جورج وسوف في مهرجان لبنان

كانت هذه تفاصيل إلهام شاهين بصورة مع جورج وسوف في مهرجان الفحيص.. وهذا ما قالته له نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم