2022-08-13T08:36:15+03:00

تعرض الروائي الهندي سلمان رشدي للطعن على المسرح مباشرة.. والسبب؟

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. تعرض الروائي الهندي سلمان رشدي للطعن على المسرح مباشرة.. والسبب؟ والان إلى التفاصيل :

نيويورك​.

وفوجئ الجمهور برجل مجهول الهوية، يصعد إلى المسرح ويبدأ بلكم وكعن سلمان رشدي قبل أن يقدم المحاضرة، ويصاب بطعنة بالرقبة أدت إلى دخوله المستشفى فوراً.وفي بيام لشرطة نيويورك، قالت: "حوالي الساعة 11 صباحًا، صعد رجل مشتبه به إلى المسرح وهاجم رشدي ومحاوره. أصيب رشدي بطعنة في رقبته على ما يبدو، وتم نقله بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى في المنطقة. وحالته لم تعرف بعد".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تعرض الروائي الهندي سلمان رشدي للطعن على المسرح لبنان

كانت هذه تفاصيل تعرض الروائي الهندي سلمان رشدي للطعن على المسرح مباشرة.. والسبب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24