2022-07-05T00:40:20+03:00

هدوء في عين الحلوة بعد اشتباكات بين عصبة الأنصار وجند الشام ادت إلى وقوع جريحين

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. هدوء في عين الحلوة بعد اشتباكات بين عصبة الأنصار وجند الشام ادت إلى وقوع جريحين والان إلى التفاصيل :

توتر الوضع الامني توتر في مخيم عين الحلوة، شرق مدينة صيدا، وقد اندلعت اشتباكات عنيفة في حي الطوارئ بين عناصر من “جند الشام” و”عصبة الانصار”، استخدمت فيها الاسلحة الرشاشة والقذائف.

وافادت معلومات بأن الاشتباك بدأ فرديا بين عنصرين من الطرفين، سرعان ما تطور الى اشتباك، ما أدى إلى إصابة المسؤول في “جند الشام” هيثم الشعبي بفخده، وآخر يدعى محمود برقاوي ابن ابو عبيده الطرابلسي، الذي نقل إلى خارج المخيم للمعالجة.

وقد أدى الاشتباك إلى نزوح عدد كبير من الاحياء القريبة من منطقة الاشتباكات في المخيم إلى مناطق أكثر أمانا. وسريعا جرت اتصالات على أعلى المستويات فلسطينية ولبنانية، نجحت في تطويق ذيول الاشتباك، ومنع تفاقم الأوضاع واعادت الهدوء الحذر الى المخيم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هدوء في عين الحلوة بعد اشتباكات بين عصبة لبنان

كانت هذه تفاصيل هدوء في عين الحلوة بعد اشتباكات بين عصبة الأنصار وجند الشام ادت إلى وقوع جريحين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم