2022-07-04T23:04:03+03:00

نيكي ميناج تصف كانيي ويست بـ المهرّج ..والسبب؟

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. نيكي ميناج تصف كانيي ويست بـ المهرّج ..والسبب؟ والان إلى التفاصيل :

نيكي ميناج​ هجوما لاذعا على النجم العالمي ​كانيي ويست​ واصفة اياه بـ "المهرّج"، وذلك بعد تعاونه مع النجمة العالمية ​كاردي بي​ التي على خلاف حاد معها، اذ يبدو ان نيكي لم تحتمل ذلك وقررت التعليق بالقول على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "لا أحب المهرجين"، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور، الا ان ويست وكاردي بي لم يعلّقان بعد.

وكانت صرحت نيكي ميناج لصحيفة رولينج ستون انها حملت في سن المراهقة وإضطرت لأخذ قررا في إجهاض الجنين، والذي كان أصعب شيء مرّت به في حياتها على الإطلاق، وقالت: "اعتقدت أنني سأموت".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




نيكي ميناج تصف كانيي ويست بـ المهر ج والسبب لبنان

كانت هذه تفاصيل نيكي ميناج تصف كانيي ويست بـ المهرّج ..والسبب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24