2022-07-04T20:04:06+03:00

محمد رمضان يتخطى الـ 15 مليون بـ تنطيط -بالفيديو

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. محمد رمضان يتخطى الـ 15 مليون بـ تنطيط -بالفيديو والان إلى التفاصيل :

محمد رمضان​ ان يتخطى الـ 15 مليون مشاهدة بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "تنطيط"، وذلك بعد طرحها الأسبوع الماضي على قناته الخاصة على يوتيوب.

وكان قد أبدى محمد رمضان، سعادته بتصدر أغنيته الجديدة "تنطيط" التريند على يوتيوب.وكتب محمد رمضان عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي قائلاً: "لا أنا بس كنت سايبكو تاخدوا نفسكو.. كنت بجيب التريند وجيت.. تنطيط رقم.. الحمد لله".وتقول كلمات الأغنية:"لا أنا بس كنت سايبكو تاخدو نفسكوكنت بجيب حاجة وجيتاللي أنا هلمحه همرجحهتعبان هاخده أفسحهوبحبر قلمي همسحه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




محمد رمضان يتخطى الـ 15 مليون بـ تنطيط بالفيديو لبنان

كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يتخطى الـ 15 مليون بـ تنطيط -بالفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم