2022-07-04T19:40:38+03:00

أداء ملفت ورائع من رزان جمّال في فيلم كيرة والجن

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. أداء ملفت ورائع من رزان جمّال في فيلم كيرة والجن والان إلى التفاصيل :

فيلم كيرة والجن​، وهي ابنة القاضي الانجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة والذي يجسد دوره الممثل المصري "​كريم عبد العزيز​"، وجسدتها الممثلة اللبنانية البريطانية ​رزان جمّال​، ما جعل الكثيرين يطرحون تساؤلات عن من تكون رزان جمّال.

رزان جمّال ممثلة لبنانية بريطانية، حققت نجاحاً كبيراً عربياً وعالمياً. اشتهرت في العالم العربي بتجسيدها لشخصية "ماغي" في مسلسل "ما وراء الطبيعة" ، من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، وشاركت في بطولته مع "أحمد أمين" و"آية سماحة".أثبتت رزان براعتها في الكوميديا من خلال شخصية "كارلا" التي جسدتها أمام "​هند صبري​" و"​محمد ممدوح​" في المسلسل الكوميدي "إمبراطورية مين". وعاشت قصة حب مستحيلة مع "تيم حسن" من خلال أحداث المسلسل الاجتماعي الرومانسي "أنا". وفي الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" شاركت رزان "​يسرا​" و"​قصي الخولي​" ومجموعة كبيرة من النجوم، بدور زوجة الامبراطور الفرنسي التي تعاني من تسلط زوجها وطباعه السيئة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أداء ملفت ورائع من رزان جم ال في فيلم كيرة والجن لبنان

كانت هذه تفاصيل أداء ملفت ورائع من رزان جمّال في فيلم كيرة والجن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم