2022-07-04T19:04:04+03:00

احتفال تكريمي بذكرى ميلاد الراحل رفيق نجم-بالصور

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. احتفال تكريمي بذكرى ميلاد الراحل رفيق نجم-بالصور والان إلى التفاصيل :

رفيق نجم​ إحتفالا تكريمياً في جمعية الرسالة الاجتماعية برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع بلدية عالية وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد الراحل في الأول من تموز.

بالصور- بعد ظهوره لأول مرة.. معلومات لا تعرفونها عن إبن فيروز البعيد عن الإعلام وما قصة مرضه؟

حضر المناسبة وزير الثقافة القاضي محمد المرتضى، المحلل السياسي غسان جواد، النقابات الفنية والموسيقية، وشخصيات سياسية واجتماعية، الى جانب حضور الحزب الشيوعي اللبناني الاحتفال التكريمي بشخص مدير إذاعة صوت الشعب رغيد جريديني.ألقى وزير الثقافة محمد المرتضى كلمة في المناسبة. وايضا كان لرئيس بلدية عالية وجدي مراد كلمة ألقتها عضو المجلس البلدي د. منى عقل.الفنان سعد حمدان ألقى كلمة نقيب ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون نعمة بدوي.كما ألقى الممثل المسرحي فائق حميصي كلمة ارتجالية عن الفترة التي جمعته بالراحل نجم في مسرحية " بالنسبة لبكرا شو؟" لللفنان زياد رحباني.الشاعر سعيد بو غانم ألقى كلمة الأصدقاء ولِبلدة الراحل- الرملية- كلمتها ايضا التي قدمها الشاعر إياد أبي علي.وتضمن الحفل ايضا وصلات موسيقية وغنائية للفنان جاك نعمة والفنانة جنى حيدر.وعُرض تقرير أعدته شقيقة الراحل الإعلامية هند نجم في قراءة مقتضبة لمسيرته الفنية، ووُزّع كتب للراحل، قدمتها الاعلامية رانية حيدر، الى جانب اطلاق اغنية فنجان قهوتي للفنانة جنى حيدر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




احتفال تكريمي بذكرى ميلاد الراحل رفيق نجم بالصور لبنان

كانت هذه تفاصيل احتفال تكريمي بذكرى ميلاد الراحل رفيق نجم-بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم