2022-07-04T17:04:06+03:00

إلهام الفضالة بموقف محرج مباشرة على الهواء.. ماذا طلبت منها هذه الفتاة؟

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. إلهام الفضالة بموقف محرج مباشرة على الهواء.. ماذا طلبت منها هذه الفتاة؟ والان إلى التفاصيل :

إلهام الفضالة​ إلى موقف محرج مع زوجها الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​.

وفي التفاصيل شاركت إلهام الفضالة في تحدي جريء مع نجمة السوشيال ميديا السعودية هديل العتيبي، وكان لا بدّ على الخاسر أن يقوم بأمر.واستطاعت هديل العتيبي التغلب على إلهام في إحدى التحديات، ما سمح لها بإصدار حكم عليها، وطلبت الزواج من شهاب جوهر، وهو ما فاجأ الثنائي وأشعرهما بالصدمة، وأجابت إلهام "مستحيل"، لكنها منحتها فرصة الظهور معه كزوجة في عالم التمثيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




إلهام الفضالة بموقف محرج مباشرة على الهواء لبنان

كانت هذه تفاصيل إلهام الفضالة بموقف محرج مباشرة على الهواء.. ماذا طلبت منها هذه الفتاة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم