2022-07-02T18:21:17+03:00

في زوطر تستأنف كشافة الإمام المهدي (عج) تجمعاتها المهدوية لتصوير نشيد “إمام زماني”

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. في زوطر تستأنف كشافة الإمام المهدي (عج) تجمعاتها المهدوية لتصوير نشيد “إمام زماني” والان إلى التفاصيل :

تستأنف كشافةُ الإمامِ المهدي (عج) تجمعاتِها المهدويةِ لتصويرِ النسخةِ اللبنانيةِ من نشيد “إمام زماني” بمشاركةِ حشدٍ كبيرٍ من الكشفيين،حيث يقام عند السادسة من عصر اليوم التجمع الثاني في مدينةِ الامام الخميني الكشفية في زوطر الشرقية.

وسيقام تجمع ثالث يوم الثلاثاءَ في المعيصرة الكسروانية على أن يكونَ التجمعُ المركزيُ عندَ السادسةِ من عصرِ الاربعاء في باحةِ عاشوراء في منطقة الجاموس لتُختتمَ التجمعاتُ المهدويةُ يومَ الجمعةِ في الثامنِ من تموزَ في مرجة رأس العين في بعلبك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




في زوطر تستأنف كشافة الإمام المهدي عج لبنان

كانت هذه تفاصيل في زوطر تستأنف كشافة الإمام المهدي (عج) تجمعاتها المهدوية لتصوير نشيد “إمام زماني” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم