2022-07-02T17:08:30+03:00

خاص الفن - كيرة والجن يستحوذ على شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. خاص الفن - كيرة والجن يستحوذ على شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه والان إلى التفاصيل :

وأوضح أنه حقق ٤ مليون و٤٤١ الف و٤٥١ جنيه، محتلا المركز الأول في ثاني أيام عرضه بالسينمات.أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية ويناقش حقبة مهمة من تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بين 1919 و1924.فيلم "كيرة والجن" بطولة ​كريم عبد العزيز​ و​أحمد عز​، ​هند صبري​، سيد رجب، ​أحمد مالك​، علي قاسم، محمد عبد العظيم، ​عارفة عبد الرسول​، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




خاص الفن كيرة والجن يستحوذ على شباك التذاكر لبنان

كانت هذه تفاصيل خاص الفن - كيرة والجن يستحوذ على شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم