2022-07-02T17:05:34+03:00

السيد صفي الدين: لعدم تاجيل البحث عن حلول لازمات لبنان بسبب الاستحقاقات

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. السيد صفي الدين: لعدم تاجيل البحث عن حلول لازمات لبنان بسبب الاستحقاقات والان إلى التفاصيل :

دعا رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين الى عدم تاجيل البحث عن حلول لازمات لبنان بسبب الاستحقاقات.

وخلال الحفل التابيني الذي اقامه حزب الله لفقيد الجهاد والمقاومة احمد المصري – ابو اسلام اكد السيد صفي الدين انه ليس امام المسؤولين اللبنانيين وقت لتضييعه وان ان الرهان على الخارج في مسار الحل هو رهان فاشل لان السياسات الخارجية السابقة تجاه لبنان ادت الى الانهيار، وشدد السيد صفي الدين على وقوف حزب الله بشكل دائم وبكل الامكانات الى جانب المواطنين في مواجهة الضائقة المعيشية .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




السيد صفي الدين لعدم تاجيل البحث عن حلول لبنان

كانت هذه تفاصيل السيد صفي الدين: لعدم تاجيل البحث عن حلول لازمات لبنان بسبب الاستحقاقات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24