2022-07-02T16:35:19+03:00

ذكرى الشهيد”أبو عطايا”.. تأكيد خيار المقاومة المسلحة حتى التحرير

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. ذكرى الشهيد”أبو عطايا”.. تأكيد خيار المقاومة المسلحة حتى التحرير والان إلى التفاصيل :

أحيت قوى وفصائل المقاومة في لبنان وفلسطين، بدعوة من لجان دعم المقاومة في فلسطين، حفلاً تأبينياً مشتركاً في بيروت وغزة، بمناسبة ذكرى استشهاد الأمين العام المؤسس للجان المقاومة الشعبية الفلسطينية وذراعها العسكري – ألوية الناصر صلاح الدين، الشهيد جمال أبو سمهدانة “أبو عطايا”، حضره ممثلون عن مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

وألقى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم كلمة في الحفل، أشار فيها إلى أنّ “التسويات لم تُعِد شبرًا واحدًا من الأرض، بينما المقاومة حررت الأرض في غزة ولبنان”.

وأضاف الشيخ قاسم: “يجب أن نستمر في العمل حتى تيأس “إسرائيل” من رسم حدودها، ومن يملك المقاومة يملك الحاضر والمستقبل، ولا بدّ للمقاومة من تطوير إمكاناتها من دون حدود”.

وأكّد الشيخ قاسم أنّه “لن تتوقف الحرب مع “إسرائيل” إلاّ عندما تزول من الوجود”، مشددًا على أنّ “المقاومة في كلّ الساحات توحّدت في المواجهة”.

هنية: كان الشهيد عابرًا للحزبية، ولحواجز التنطيمات والفصائل

وشارك رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية عبر الشاشة في حفل تأبين الشهيد (أبو سمهدانة)، وقال في كلمة له: ”إنّ الشهيد القائد أبو عطايا، كان أحد أبطال المقاومة على أرض فلسطين، والعلامات الفارقة في مسيرة الانتفاضة والجهاد والعطاء والتضحية في سبيل الله، ثم في سبيل فلسطين وفي سبيل تحرير بيت المقدس والقدس من أيدي الغزاة المحتلين”.

وتابع هنية: “كان الشهيد عابرًا للحزبية، ولحواجز التنطيمات والفصائل، واستطاع أن يشكّل من خلال بيته حماية ومأوى لقادة من حماس ومن كتائب عز الدين القسام، كالشهيد يحيى عياش، والأخ القائد محمد الضيف، والأخ المجاهد القائد محمد السنوار في التسعينيّات، حين كانوا موضع ملاحقة من القريب والبعيد”.

النخالة: سنستمر بالمقاومة، حتى نسقط أحلام القتلة والمجرمين الصهاينة

وأكّد الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” القائد زياد النخالة، أنّ اسم القائد جمال أبو سمهدانة، سيبقى صداه يتردد، ليُسمع في جنين ونابلس وطولكرم، عبر كتائبها المقاتلة وسراياها المظفرة وعبر الشهداء.

وتابع النخالة “أؤكد أننا خرجنا ون


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




ذكرى الشهيد أبو عطايا تأكيد خيار المقاومة لبنان

كانت هذه تفاصيل ذكرى الشهيد”أبو عطايا”.. تأكيد خيار المقاومة المسلحة حتى التحرير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24