2022-07-02T15:16:37+03:00

مخاوف جديدة من جدري القردة الفيروس يراوغ الأطباء

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. مخاوف جديدة من جدري القردة الفيروس يراوغ الأطباء والان إلى التفاصيل :

أشار باحثون الى أن “الأعراض التي ظهرت على مرضى جدري القردة في بريطانيا تختلف بشكل ملحوظ عن تلك التي شوهدت في تفشيات سابقة، مما أثار المخاوف من عدم التعرف على بعض الحالات.”

ووجدت الدراسة التي أجريت على 54 مريضا بعيادات الصحة الجنسية في لندن في أيار الماضي، أن الأعراض اختلفت عما هو معتاد في جدري القردة، حيث كانت أعراض الحمى والإرهاق أقل، والبثور الجلدية في المناطق التناسلية والشرجية أكبر.

وقال القائمون على البحث الذين يمثلون عددا من المؤسسات، إنه “يجب مراجعة تعريفات حالات الإصابة لتجنب إغفال بعض الحالات، لا سيما أن جدري القردة يمكن أن “يحاكي” أمراضا شائعة أخرى منقولة جنسيا، مثل الهربس والزهري.”

ووجدت الدراسة أيضا أن ربع مرضى جدري القردة مصابون بفيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز)، وربعهم أيضا مصابون بأمراض أخرى منقولة عن طريق الجنس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مخاوف جديدة من جدري القردة الفيروس يراوغ الأطباء لبنان

كانت هذه تفاصيل مخاوف جديدة من جدري القردة الفيروس يراوغ الأطباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم