2022-07-02T14:56:47+03:00

وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون والان إلى التفاصيل :

توفي الممثل اللبناني بيار شمعون، صباح اليوم، بعدما عامى من وعكة صحية مساء الجمعة، إلا أنه فارق الحياة اليوم لأسباب لا تزال مجهولة ختى الان رغم اصابته بمرض السمري المزمن.

هير رحيله فاجأ الوسط الفني اللبناني، خصوصًا أن بيار كانت صحته جيدة في الايام السابقة رغم معاناته من مرض السكري وقد يكون توفي لعدم توفر الأدوية المستعصية في لبنان.

من هو بيار شمعون؟

ممثل لبناني ولد العام 1959، حقق نجاحات في عدة شخصيات كوميدية قدمها خلال مسيرته المهنية، بيار شمعون المولود في زحلة هو من بلدة سرعين في البقاع.

درس الفنون والمسرح في الجامعة اللبنانية، أول عمل شارك به مسرحية (جزيرة العصافير) للمخرج شكيب خوري، وتلاها العديد من الأعمال، منها مسرحية (عمتي نجيبة، هريبة يا أوادم، وعريسين مدري من وين)

عو شقيق الكاتب طوني شمعون اشتهر من خلال أدواره الكوميديه وخاصة في برنامج (بسمات وطن)

كما مثّل في عدد كبير من المسلسلات والأفلام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون لبنان

كانت هذه تفاصيل وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24