2022-07-02T14:10:50+03:00

ميقاتي من الديمان: لن أفتح باب الصراع في ما خص وزارة المالية

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. ميقاتي من الديمان: لن أفتح باب الصراع في ما خص وزارة المالية والان إلى التفاصيل :

شدد الرئيس المكلف نجيب ميقاتي على أنه "لا حقيبة وزارية محصورة بطائفة معينة"، مشيراً إلى أنه "لا يوجد فريق سياسي يسعى للتعطيل".

كلام ميقاتي جاء عقب لقائه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الديمان، حيث عقد الطرفان خلوة ناقشا فيها آخر المستجدات على الصعيد السياسي والحكومي.

وقال ميقاتي في كلمة له أمام الصحافيين: "أتمنى تشكيل الحكومة وأنا أرسلت تشكيلة لرئيس الجمهورية ميشال عون والتشاور مستمر. وفي هذا الظرف الذي نمر به، لن أفتح باب الصراع في ما خص وزارة المالية خصوصاً أن عمر الحكومة قصير".

وتابع: "شكرت صاحب الغبطة على ثقته وعندما نتكلم عن حقائب محسوبة على اشخاص أرفض هذا الأمر والبلد لا يمكن ان يستمر على هذه الحال. هناك مناصفة في أيّ حكومة سيُعمَل عليها ونحن لم نخرج عن ذلك".

وكشف أنه "وصلتنا معلومات عن موضوع ترسيم الحدود وباعتقادي هي معطيات مُشجعة يمكن تعديلها وانتظر الرد الرسمي على العرض اللبناني".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




ميقاتي من الديمان لن أفتح باب الصراع في ما خص لبنان

كانت هذه تفاصيل ميقاتي من الديمان: لن أفتح باب الصراع في ما خص وزارة المالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم