2022-07-02T11:44:14+03:00

مي عز الدين ترفض الظهور اعلاميا لهذا السبب.. خطوبتها لم تستمر وهل دخلت في علاقة حب مع تامر حسني؟

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. مي عز الدين ترفض الظهور اعلاميا لهذا السبب.. خطوبتها لم تستمر وهل دخلت في علاقة حب مع تامر حسني؟ والان إلى التفاصيل :

​مي عز الدين​ممثلة مصرية تتميز بعينين ساحرتين. سرقت الأضواء بعد أول بطولة قدمتها في فيلم "رحلة حب" عام 2001 مع الفنان محمد فؤاد. إشتهرت مي بجمالها وأدائها المتميز ودلعها وأنوثتها في جميع أدوارها، فباتت من أشهر النجمات الشابات على الساحة الفنية.

نشأتها ودراستها

مي عز الدينمن مواليد 19 يناير/ كانون الثاني 1980. حاصلة على ليسانس آداب قسم الإجتماع من جامعة الإسكندرية. ولدت في مدينة أبوظبي. عاشت مع والدتها في الإسكندرية بعد إنفصال والديها وكان عمرها ثلاثة سنوات. والدتها مسيحية لكنها كانت حريصة على الإلتزام بالصيام خلال شهر رمضان، وأن تصلي الفروض في أوقاتها.لها شقيقة هبة وهي إبنة زوج والدتها وعلاقتهما جيدة جداً. كانت مي طفلة جميلة محبوبة من الجميع. حبها للفن جعلها طموحة وعزز رغبتها في المشاركة في معظم النشاطات الفنية دون تردد.

بدايتها الفنية

مي عز الدينعام 2001 عندما إختارها المطرب محمد فؤاد للمشاركة في فيلم بعنوان "رحلة حب". أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل" أين قلبي"، إذ لعبت دور ابنة الفنانة ​يسرا​ في المسلسل التي أعجبت بها فاتصلت بالمخرج مجدي أبو عميرة وأخبرته أنها وجدت التي ستلعب دور إبنتها في مسلسل" أين قلبي" وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. وأكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها في المسلسل.

حياتها الخاصة

مي عز الدينعام 2009 إلى لاعب كرة القدم ​محمد زيدان​، لكنهما إنفصلا بعد فترة قصيرة. بعد فسخ الخطوبة لم ترتبط مي لأنها لم تجد الشخص المناسب، وهي في إنتظار فارس الأحلام لأنها لا تؤمن بالزواج المبني على العقل أبدًا، ولا حتى بالنظرية التي تقول أن الحب يأتي مع مرور الأيام والسنوات. وكشف محمد زيدان أن علاقة صداقة تربطه بمي عز الدين رغم الإنفصال، وأشار إلى أنها إنسانة جميلة، ودائما ما تهنئه وتبارك له على كل إنجاز يحققه، وأكد أنه على إستعداد لإنقاذها من أي أزمة تتعرض لها رغم إرتباطه حاليا بزوجته الدنماركية.

أعمالها

مي عز الدينفي مسلسل "كلم ماما" وقدمت شخصية داليا مقالب. وفي عام 2004 شاركت في مسلسل "يا ورد من يشتري"، ودور شهد مع الفنانة يسرا في مسلسل "لقاء على الهوا". وفي نفس العام شاركت مي في فيلمين الأول فيلم "فرح" والثاني "كيمو وأنتيمو"، وكان لها دور مميز في مسلسل "خيانة مشروع"، ونالت إعجاب الجماهير في فيلم "عمر وسلمى". تميزّت بدورها مع الفنان الشهير ​تامر حسني​، ومن شدة إعجاب المشاهدين ولإتقانهما لدورهما سويًا، أعتقد البعض بأن الفنان تامر حسني سيرتبط بها. قدمت عام 2013 مسلسل "الشك" وفيلم "جيم أوفر"، وفي عام 2014 مسلسل "دلع البنات". شاركت في مسلسل "حالة عش"، ومسلسل "وعد"، ونالت كل أعمالها الفنيّة المذكورة إعجابًا شديدًا من الجمهور، وكان لها صدى واسع على الساحة التليفزيونية.

رأيها بالقبلة

مي عز الدينعلى العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنيّة، منها جائزة أفضل دور نسائي من مجلة شروق عن دورها في مسلسل "قضية صفية". وصرّحت مؤخرًا عن رغبتها في إستبدال القبلة في أعمالها بالعناق فقط، إيمانا منها أن ذلك كفيل بالتعبير عن الحب والرومانسية بشكل كبير، وليس من الضروري تخطي الحدود مع الزملاء في التمثيل.

الظهور الإعلامي

إتخذت مي عز ​​​​​​​الدين قرارًا غير مسبوق بشأن الظهور الإعلامي وكشفت الإعلامية لميس الحديدي في حلقة خاصة بنجاح مسلسل "خيط حرير"، إن الممثلة مي عز الدين قررت عدم الظهور الإعلامي في أي لقاء لها، مؤكدة أنها تحترم قرارها جدا، فهي تريد أن تمثل فحسب، وتبقي حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مي عز الدين ترفض الظهور اعلاميا لهذا السبب لبنان

كانت هذه تفاصيل مي عز الدين ترفض الظهور اعلاميا لهذا السبب.. خطوبتها لم تستمر وهل دخلت في علاقة حب مع تامر حسني؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم