2022-07-02T11:44:13+03:00

عدنان أبو الشامات: تصريحات بعض الفنانين انفصامية ويشوهون سمعة الوسط الفني

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. عدنان أبو الشامات: تصريحات بعض الفنانين انفصامية ويشوهون سمعة الوسط الفني والان إلى التفاصيل :

عدنان أبو الشامات​ استيائه من تصريحات بعض زملائه الفنانين الذين يستنكرون دخول أولادهم الوسط الفني بسبب جرأته على حد تعبيرهم.

وكتب عدنان أبو الشامات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "لما فنان بيقول أنا مابدي إبني أو بنتي يصيروا متلي ويشتغلوا بنفس المهنة، بيعطي انطباع عن الفن أنو وسط غير سوي وغير محترم.، وأن هذا الفنان يبيح لنفسه فقط أن يأكل ويشرب ويطعم أولاده منه".وأضاف: "هذه المفاهيم والتصريحات الانفصامية تتكرر كثيراً في مقابلات وتصريحات لفنانين في البلاد العربية خاصة، التي تساهم فيها الثقافة المحلية في التقليل من احترام الفن والفنانين، كي لا أقول احتقارهم، ومحاولة الفنان على ما يبدو تجنب سخط فئة معينة من الناس بالتصريح بأنه لا يسمح، أو لا يريد أن تدخل ابنته هذا المجال، عادة مثل هؤلاء (الفنانين) لن يسمحوا لابنتهم بالعمل في أي مجال بناء على خلفيتهم الفكرية أو التربوية أو الدينية. وهذا شأنهم وحقهم، لولا أن تصريحاتهم تؤذي من يعمل في الفن من الإناث والذكور، وتؤذيني أنا شخصياً أيضاً، وتعطي انطباعاً للعامة حين يسمعوه أنها مهنة مشينة لا تليق بمن يعمل بها".

وختم حديثه بالقول: "أنا لا أقصد في هذا المنشور أشخاصاً معينين، ولكنني أناقش فكراً ومفاهيم تتكرر من أشخاص يعملون في مجال أحبه وأحترمه، بكل ما فيه من مساويء وعيوب، وأحترم كل العاملين فيه أمام وخلف الكاميرا".الجدير ذكره أن عدنان أبو الشامات شارك خلال الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




عدنان أبو الشامات تصريحات بعض الفنانين لبنان

كانت هذه تفاصيل عدنان أبو الشامات: تصريحات بعض الفنانين انفصامية ويشوهون سمعة الوسط الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم