2022-07-02T11:08:10+03:00

سامر إسماعيل سعيد بالإشادات المستمرة بمسرحية جميل وبثينة .

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. سامر إسماعيل سعيد بالإشادات المستمرة بمسرحية جميل وبثينة . والان إلى التفاصيل :

سامر إسماعيل​ عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، أنه ما زال يتلقى الإشادة والمدح بعد مسرحية "جميل وبثينة"، حتى بعد مرور أكثر من أسبوع على توقف عرضها.

وشارك سامر إسماعيل مقطع فيديو من كواليس المسرحية، وأرفقه بتعليق عبر فيه عن سعادته بهذه الإشادات الجميلة، وقال فيه: "رغم مرور أكثر من أسبوع على إنتهاء عرض "جميل بثينة" في الرياض مع مسرح كركلا ووزارة الثقافة السعودية لكن الأصداء الحلوة عن نجاحها عم اتلقاها لليوم.. لهيك حبيت شارككم بهالفيديو الخاص من الكواليس".وقد تفاعل المتابعين مع منشور إسماعيل، واستمروا بالثناء على المسرحية، وأداءه الرائع خلالها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




سامر إسماعيل سعيد بالإشادات المستمرة بمسرحية لبنان

كانت هذه تفاصيل سامر إسماعيل سعيد بالإشادات المستمرة بمسرحية جميل وبثينة . نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم