2022-07-02T11:08:08+03:00

دنيا سمير غانم تقدم أغنية اليوم في مصر مبيخلصش ترويجاً للسياحة

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. دنيا سمير غانم تقدم أغنية اليوم في مصر مبيخلصش ترويجاً للسياحة والان إلى التفاصيل :

مصر​ية ​دنيا سمير غانم​ أغنية جديدة تحمل اسم "اليوم في مصر مبيخلصش"، على طريقة الفيديو كليب.

وقد شاركت دنيا فيديو الأغنية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، من خلال صفحة "اكتشف مصر". والأغنية تمّت تحت رعاية وزارة السياحة والآثار المصرية، بهدف تصوير جمال مصرمن أجل الترويج والدعم للسياحة المصرية، حيث ظهرت فيه دنيا في العديد من المناطق السياحية في مصر.وقد لاقت الأغنية بصوت دنيا سمير غانم، تفاعلاً كبيراً جداً من الجمهور المحب لها، ويستمر المتابعون بتداول مقاطع من كليب الأغنية عبر صفحاتهم، وتوجيه رسائل محبة لـ دنيا، لتقوم الأخيرة بشكرهم وإبداء الحب المتبادل معهم، من خلال مشاركة رسائلهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




دنيا سمير غانم تقدم أغنية اليوم في مصر مبيخلصش لبنان

كانت هذه تفاصيل دنيا سمير غانم تقدم أغنية اليوم في مصر مبيخلصش ترويجاً للسياحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم