2022-06-23T12:35:50+03:00

نصرالله يستقبل هنية في بيروت ويبحثان عدة ملفات ..

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. نصرالله يستقبل هنية في بيروت ويبحثان عدة ملفات .. والان إلى التفاصيل :

نصرالله يستقبل هنية في بيروت ويبحثان عدة ملفات ..

2022 Jun,23

بحث الأمين العام لحزب الله اللبناني  حسن نصرالله مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية والوفد المرافق له التطورات السياسية والميدانية في فلسطين ولبنان والمنطقة وتطور محور المقاومة.

واستقبل نصرالله رئيس المكتب السياسي لحماس والوفد المرافق له ، حسب بيان صادر عن العلاقات الإعلامية لحزب الله اليوم الخميس.

ووفق البيان ، "جرى استعراض مختلف التطورات السياسية والميدانية في فلسطين ولبنان والمنطقة وتطور محور المقاومة والتهديدات والتحديات والفرص القائمة مع التأكيد الحاسم على تعاون كل أجزاء هذا المحور بما يخدم الهدف المركزي له والذي يتعلق بالقدس والمقدسات والقضية الفلسطينية".

وكان هنية وصل إلى لبنان أول أمس الثلاثاء على رأس وفد قيادي ، في زيارة هي هي الثالثة، إذ زار لبنان في أيلول/سبتمبر 2020 للمشاركة في مؤتمر الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، وكذلك في حزيران/يونيو  2021 .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




نصرالله يستقبل هنية في بيروت ويبحثان عدة ملفات فلسطين

كانت هذه تفاصيل نصرالله يستقبل هنية في بيروت ويبحثان عدة ملفات .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


فلسطين اليوم