2022-06-23T10:08:08+03:00

هيفا وهبي تعلق على حصول فرقة مياس اللبنانية على الباز الذهبي

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. هيفا وهبي تعلق على حصول فرقة مياس اللبنانية على الباز الذهبي والان إلى التفاصيل :

هيفا وهبي​، عن سعادتها لحصول الفرقة الاستعراضية اللبنانية "مياس" الباز الذهبي في برنامج America’s Got Talent، وذلك من خلال منشور شاركته عبر صفحتها الخاصة.

وكتبت هيفا في منشورها:" كان هذا رائعا للغاية ومذهلين جدا وتستحقوا بجدارة ".وفي التفاصيل استطاعت الفرقة ان تبهر لجنة التحكيم والجمهور الكبير الحاضر خلال تقديمهم لوصلة رقص إستعراضية والذي تفاعل الجمهور معها بشكل لافت، وكمنت المفاجأة في النهاية بمنح النجمة العالمية صوفيا فيرغارا للفرقة الباز الذهبي.وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر وانتشرت مقاطع الفيديو التي توثق هذه اللحظة التاريخية، عاكسةً الوجه الحضاري والابداعي للبنان في ظل الظروف التي تعصف به.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هيفا وهبي تعلق على حصول فرقة مياس اللبنانية لبنان

كانت هذه تفاصيل هيفا وهبي تعلق على حصول فرقة مياس اللبنانية على الباز الذهبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم