2022-06-23T09:35:38+03:00

الاستشارات النيابية تجري اليوم وميقاتي الأوفر حظا

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. الاستشارات النيابية تجري اليوم وميقاتي الأوفر حظا والان إلى التفاصيل :

تتجه الأنظار اليوم الخميس الى قصر بعبدا لمواكبة الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية رئيس مكلف بتشكيل الحكومة الجديدة في ظل توجه الى اعادة تكليف الرئيس نجيب ميقاتي، وتنطلق الاستشارات عند الساعة العاشرة صباحا.

وقال ميقاتي في حديث له إنه “لن يستبق الأمور بتبنيه حكومة سياسية أو غير سياسية”، وأشار الى ان “هذا الأمر لن يحصل إلا بعد استشارة الكتل النيابية والنواب المستقلين”.

وأوضح ميقاتي أنه “يتمنى أن يحصل التأليف في وقت سريع لافتا الى انه قد يطرح تعديلا لبعض الوزراء والحقائب ولكنه بشكل عام كان مرتاحاً في التعامل مع مكونات الحكومة الحالية”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الاستشارات النيابية تجري اليوم وميقاتي الأوفر حظا لبنان

كانت هذه تفاصيل الاستشارات النيابية تجري اليوم وميقاتي الأوفر حظا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم