2022-06-23T09:35:38+03:00

الشيخ قاسم: للاسراع بتأليف الحكومة لانها هي باب الحلول للازمات

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. الشيخ قاسم: للاسراع بتأليف الحكومة لانها هي باب الحلول للازمات والان إلى التفاصيل :

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على ضرورة الإسراع بتأليف الحكومة لأنها هي باب الحلول للأزمات.

واعتبر الشيخ قاسم خلال رعايته حفل تكريم الفائزين بجائزة سيد شهداء المقاومة الإسلامية لحفظة القرآن الكريم الجامعيين والذي اقامته التعبئة التربوية لحزب الله أن “هناك من يريد وضع العصي في الدولايب كي لا يُسجل أي انجاز قبل نهاية ولاية رئيس الجمهورية”.

وشدد الشيخ قاسم على “لزوم الإلتفات لقضايا الناس الحياتية والمعيشية”، ودعا “اللبنانيين إلى محاسبة حزب الله على اساس برنامجه الانتخابي، الذي سيعمل على تحقيقه”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الشيخ قاسم للاسراع بتأليف الحكومة لانها هي باب لبنان

كانت هذه تفاصيل الشيخ قاسم: للاسراع بتأليف الحكومة لانها هي باب الحلول للازمات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24