2022-05-19T19:12:05+03:00

وفاة عبد الله الأفندي بعد صراع طويل مع المرض.. وهذه التفاصيل

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. وفاة عبد الله الأفندي بعد صراع طويل مع المرض.. وهذه التفاصيل والان إلى التفاصيل :

عبد الله بن أحمد الافندي​ بعد صراع طويل مع المرض، وذلك يوم أمس الأربعاء الواقع فيه 18 أيار/ مايو 2022، تاركاً وراءه إرث أدبي كبير.

وتمت الصلاة على جثمانه عصر اليوم الخميس في مسجد الراجحي، فيما تتقبل أسرته العزاء يوم الجمعة بمنزله في حي الحمراء بالرياض.ويعد ​عبد الله الأفندي​ من مؤسسي قناة "الإخبارية"، كما عمل فيها لسنوات عديدة كمذيع ومقدم برامج.كما كان لعبد الله الأفندي مشاركات في الأندية الأدبية وله عدد من المؤلفات بينها كتاب "الباحة مصيف ومشتى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وفاة عبد الله الأفندي بعد صراع طويل مع المرض لبنان

كانت هذه تفاصيل وفاة عبد الله الأفندي بعد صراع طويل مع المرض.. وهذه التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم