2022-05-19T18:52:32+03:00

هل انفصلت ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان؟

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. هل انفصلت ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان؟ والان إلى التفاصيل :

السعودية ليلى اسكندر، عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

جاء ذلك بعدما تداول البعض تعليقاً نُسب إلى إسكندر في معرض ردها على إحدى المتابعات التي تساءلت عن زوجها يعقوب الفرحان وسبب عدم ظهوره معها.

قالت المتابعة: ”وين زوجك؟“، لتجيبها ليلى إسكندر: ”سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك“.

حتى الآن لم توضح ليلى اسكندر أية تفاصيل بهذا الشأن، ولم تعلن الطلاق بشكل رسمي، كما لم يتبين أيضا إذا تم الطلاق بشكل رسمي أم مجرد انفصال بدون طلاق مثلما حدث معهما في وقت سابق.

أصالة تشيد بهذا المسلسل ومغرومة بالبطل!

كانت الشائعات انتشرت في الفترة الماضية حول انفصال الثنائي، خاصة بعد أن شاركت الفنانة اللبنانية عدداً من المنشورات الغامضة حول تعرضها للخذلان.

قصة حب ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان:

كشف الفنان السعودي يعقوب الفرحان، تفاصيل بداية قصة حبه للفنانة اللبنانية ليلى إسكندر وبداية التعارف بينهما.

وقال خلال حلقة برنامج “الدنيا علمتني”، والمذاع عبر فضائية mbc 1، إنه كان يشارك في مسلسل خليجي، وكانت ليلى إسكندر، ضيفة شرف فيه، والذي كان يتم تصويره في الإمارات.

وأضاف، أن بعض مشاهد العمل كانت تتطلب السفر إلى سويسرا، وبالفعل سافر طاقم العمل جميعًا وفي أول يوم لم يكن لديه تصوير وخرج لتناول الطعام ليلًا ولكنه لم يجد أماكن مفتوحة وقرر العودة للفندق، وخلال عودته وجد شخصًا ينادي عليه من الخلف وكانت هي ليلى إسكندر.

وتابع، أنه اتفق معها للخروج في اليوم التالي للتعرف على المدينة، وبالفعل خرجا معًا بعد تردد منه لأنها كانت وقتها أشهر منه بكثير واستغرقت الرحلة 15 ساعة جاب خلالها معظم المدن وخلال عودتهما غفت ليلى إسكندر على كتفه، ووقتها تأمل وجهها ليصفها بأنه أجمل وجه شاهده في حياته، ومن هنا بدأت علاقتهما معًا.

ويعقوب الفرحان وليلى إسكندر، احتفلا بزفافهما عام 2012، مدنيًا في بداية الأمر حيث أن ليلى مسيحية الديانة ولكنه كشف أنه وثق زواجه منها في الإمارات شرعيًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هل انفصلت ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان لبنان

كانت هذه تفاصيل هل انفصلت ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم