2022-05-19T18:12:11+03:00

ياسمين صبري بإطلالة مدهشة باللون الأبيض.. وتقف أمام الهيلوكبترا

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. ياسمين صبري بإطلالة مدهشة باللون الأبيض.. وتقف أمام الهيلوكبترا والان إلى التفاصيل :

ياسمين صبري​ الجمهور صورة حديثة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بلإطلالة مدهشة، لفتت انظار المتابعين.

وإرتدا ياسمين صبري فستاناً طويلاً وواسع باللون الأبيض،م ن صيحة الكتف الواحد، نسقت معه مجموعة أكسسوارت زادت الاطلالة أناقة، وبدت وهي تحمل النظارات الشمسية بيدها وحقيبة يد باليد الأخرى، كما بدت وهي تقف أمام الهيليكوبتر.ورفعت ياسمين صبري شعرها بالكامل عن وجهها إلى الأعلى، كما طبقت ماكياج ناعم يليق بنعومة ملامحها، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع جمال وأناقة ياسمين صبري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




ياسمين صبري بإطلالة مدهشة باللون الأبيض وتقف لبنان

كانت هذه تفاصيل ياسمين صبري بإطلالة مدهشة باللون الأبيض.. وتقف أمام الهيلوكبترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم