2022-05-19T17:36:04+03:00

شابة سعودية تهرب الى ألمانيا وتنجو من اغتصاب والدها وتروي معاناته

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. شابة سعودية تهرب الى ألمانيا وتنجو من اغتصاب والدها وتروي معاناته والان إلى التفاصيل :

وششاركت الشابة مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وقالت: "العنصرية، الجوع، في بدايات اللجوء. نظرة الألمان الدونية للأجانب. هذا غير العرب، العرب في ألمانيا موضوع ثاني. أذكر جلست في مخيم فيه كل اللاجئين من إفريقيا وسوريا. أذكر ما جا يوم ما كنت منهارة فيه من البكاء من نظراتهم ليا. خاصة إذا عرفوا إني سعودية، صارتلي مضايقات كثير بالمخيم، وتحرشات كثير، انكسرت أكثر. بس بعد إيش؟ بعد ما خلاص يتحرش فيني؟ كلهم من العرب طبعا. انكسرت أكثر وعرفت أنه الدنيا خلاص ما فيها خير. وما وصلت مرحلة الانتحار من فراغ. مرت علي أيام كنت أبكي من خذلان أهل، خذلان مدرسة، من خذلاني هنا في ألمانيا. راح مونس، جا أشباه مونس. صدقوني ما وصلت مرحلة الانتحار من فراغ".وكانت وسام قد كشفت منذ فترو طويلة أن تتعرض هي وشقيقتها للتحرش والإغتصاب من قبل والدهما، وأنها تحاول الهروب إلى ألمانيا، كما أكدت أنه تم نقلها إلى المستشفى عدة مرات، بسبب الاعتداءات المتكررة من والدها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




شابة سعودية تهرب الى ألمانيا وتنجو من اغتصاب لبنان

كانت هذه تفاصيل شابة سعودية تهرب الى ألمانيا وتنجو من اغتصاب والدها وتروي معاناته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم