2022-05-19T17:20:11+03:00

القرم: “وفرنا 42 مليون دولار” واستقالتي مطروحة

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. القرم: “وفرنا 42 مليون دولار” واستقالتي مطروحة والان إلى التفاصيل :

أكد وزير الاتصالات جوني القرم، افتخاره بأنه استطاع خلق جو تعاون مع كل مسؤولي القطاع واستطاع تركيب طاقة شمسية وحاولنا ضبط الهدر وتفاوضنا مع الموردين لتجزئة الدفعات على عدة سنوات وسيتم إقرار وقف خدمة الـ”2g”.

وقال إنه “بذلك نكون وفّرنا 42 مليون دولار في السنوات المقبلة”.

وأشار القرم إلى أنه “إذا لم يُقرّ مرسوم رفع تعرفة الاتصالات لا تحمّلوني المسؤولية فالانتخابات انتهت والموضوع لم يعد يحتمل التسييس وعدم إقرار التعرفة سيرتدّ سلباً بشكل أكبر على المواطنين ونرفع الصوت باسم الاقتصاد اللبناني فغداً الفرصة الاخيرة أمام مجلس الوزراء لوقف انهيار القطاع”.

وأضاف، “إذا لم يتمّ العمل باقتراحي فاستقالتي مطروحة على الطاولة لأن الاتصالات لا بديل لها ومن واجبي تطبيق القوانين ومن الملحّ أن يستعيد هذا القطاع عافيته”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




القرم وفرنا 42 مليون دولار واستقالتي مطروحة لبنان

كانت هذه تفاصيل القرم: “وفرنا 42 مليون دولار” واستقالتي مطروحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم