2022-05-19T17:15:09+03:00

الشيخ القطان زار أبو حمدان: المقاومة جزء من النسيج الوطني في لبنان

صحافة لبنان - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. الشيخ القطان زار أبو حمدان: المقاومة جزء من النسيج الوطني في لبنان والان إلى التفاصيل :

زار رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ أحمد القطان مع وفد من الجمعية النائب المنتخب عن دائرة البقاع الأولى عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” رامي ابو حمدان  في دارته في تعلبايا مهنئا بانتخابه.

واكد الشيخ القطان “أن المقاومة استطاعت في لبنان أن تثبت للمحب والعدو وللقاصي والداني انها، كما عهدناها، جزء من النسيج الوطني، وان معادلة (الشعب والجيش والمقاومة) هي التي حمت لبنان وتحمي لبنان وستبقى هي المعادلة التي تبقي هذا البلد قويا عزيزا مواجها لكل التحديات. فالانتصار الذي تحقق في هذه الانتخابات ينبغي أن نستثمره”، واكد “نحن على يقين بأن وعد السيد حسن نصرالله صادق، وهو دائما منحاز إلى كل الشعب اللبناني، وحزب الله سيبقى إلى جانب الشعب اللبناني وسيعالج ما أمكن”.

من جهته، قال أبو حمدان إن “الحفاظ على المقاومة ونهجها والدفاع عن البلد والوطن ومقدراته وموارده والإنسان في هذا الوطن هو أساس”، وأضاف “نحن أهل عمل ولسنا أهل قول ومد اليد لا يعني الضعف والنداء بالعيش المشترك والسلم الأهلي نقدسه ونتمسك به وندفع ثمنه غاليا وسنبقى نتمسك به”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الشيخ القطان زار أبو حمدان المقاومة جزء من لبنان

كانت هذه تفاصيل الشيخ القطان زار أبو حمدان: المقاومة جزء من النسيج الوطني في لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم